الاثنين، 21 أكتوبر 2013

قصة تركي المذهب الشيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم

اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين انك حميدآ مجيد
اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه


انا شيعي الاصل واهلي شيعه بس الحمدالله مبتعد عنهم وعندي ابناء عمي وخوالي من الملتزمين في المذهب الشيعي وانا كنت في ضلال لكن الحمدالله الله هداني واهلي شوي مضايقين علي وانا مالي علاقه فيهم لكن الحمدالله المحبه موجوده ومصيرهم يتقبلون الوضع ولكن ما ربوني

على سب ولعن الصحابه رضي الله عنهم ماعداء يزيد بن معاويه والله هداني اني اترك الضلال الي كنت فيه

والتزمت في صلاتي ووصلت الى اني بدخل حوزه من اجل الدراسه لكن جاء في خاطري اني امارس الجنس

قلت السالفه حرام طبعآ اقرب باب المتعه كونها حلال وماضل شيخ يزوج متعه بالبحرين مارحت له الكل يقولي ياولدي

الحين ماعندنا متعه ووصلت انه صاحبي متزوج متعه وخبرني انه الشيخ عنده كذا بنت وثقه وتطورت السالفه الى اني

جلست ابحث في الانترنت طبعآ انا يوم كنت شيعي ماحب امشي على حديث بالدين الا اذا كان متفق عليه بين السنه

والشيعه وانا ابحث عن زواج المتعه بالانترنت وجدت احاديث من اهل البيت الي يدعون الشيعه اتباعهم بتحريم المتعه

انا انصدمت بصراحه بالمذهب الشيعي عندنا عمر رضي الله عنه الي حرمها وكانت البدايه وجلست ابحث بالانترنت

وشفت كل الائمة ال 12 المعصومين حرموا لمتعه والرسول صلى الله عليه وسلم وسيدنا علي بن ابي طالب رضي الله

عنه كلهم اقرو بتحريم المتعه حسيت بتشويش وجلست اشوف السالفه بالعقل اكتشفت انها زنا لانها لاتشترط عقد ولا

شهود ولا شيخ وشوي شوي لقيت نفسي متعمق في امور الدين طبعآ دين الاسلام مستحيل يكون مبني على سب ولعن

وللاسف علماء الشيعه كانو يعلمونا الامور هذي الله سبحانه وتعالى يوم القيامه ماراح يقول لي ليش ماسبيت الصحابه

لكن سب مجرد سبه بحصل عليها اثم واحنا كنا نفرح بالمذهب الشيعي كونه على صواب صرنا في موقف استغلال

وبدئت اترك الصلاة على التربه وصرت ما احط لها اهتمام وبدئت احس نفسي اني قريب الى السنه قلت في نفسي

انا شبه سني لو صرت سني الله ما راح يحاسبني اهم شي تكون نيتي صادقه الى وجه الله عز وجل والحمدالله

اصبحت سني ومن دخلت المذهب السني الله العالم بضروفي من دخلت المذهب السني انفرجت همومي

حسيت براحه نفسيه وبدئت المشوار في المذهب السني والحمدالله اكتشفت اموره في دين الشيعه كنت اجهلها منها انه احنا ندعو معا الله انداد في دعاء كنا نقوله وهو 

للهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك نبي الرحمة، محمد صلى الله عليه وآله، يا أبا القاسم، يا رسول الله، يا إمام الرحمة، يا سيدنا ومولانا، انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله، وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله، اشفع لنا عند الله
هذا شرك والا لا اكيد شرك ومن امور العصمه 
والكذب الي يكذبون علينا فيه حتى الدكتور احمد الوائلي رحمه الله في احد محاضرات يخاطب معمم يقوله انت تجلس تكذب على العالم الحسين ماقتل 10الاف شخص وين قاعدين انت لو بعطيك 1000دجاجه يبي لك يومين عشان تذبحهم صاير المذهب قصة مسلسل كل واحد يالف ويكذب علينا جالسين ينهبونا الفقير يموت جوع وهم يزينون القبور تاركين اهل الحاجه وياخذون الخمس امور كثيره اكتشفت انها خطاء شنهو الي يخليني اجلس بالمذهب الشيعي مذهب ضلال الي يقودني معمم فقط لاغير كل شيعي لما يحتاج شي سؤال فتوه ركض الى المعمم هذا يقول حرام وهذا يقول مكروه ماشوف كذا بالسنه لعبو علينا المعممين لكن الخوف انه يطلعون هم نفسهم ملعوب عليهم

الله يرحمنا برحمته يمكن احد الروافض يقراء كلامي يستهزاء

فيني او يمكن يقول متخلف هذي نعمه مو تخلف انا احب اهل البيت بالاضافه الى الصحابه وسيدتنا عائشه رضي الله عنها

اعذروني ماعمري كتبت قصتي ومرتبك بصراحه في امور ماحطيتها بس بالاختصار هذي والله يهدينا واياكم الى الحق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق